وقفية المراكز الدعوية
وقفية المراكز الدعوية
وقفية المراكز الدعوية
قيمة السهم : 1000 د.ك
تبرع بمبلغ :

هل تعلم أن من الناس في العالم من حولنا من لا يعلم أين تقع "مكة المكرمة" قِبلة المسلمين؟! هل تعلم أن منهم من لم يسمع شيئًا عن الإسلام ولا عن نبيه أو رسالته؟! ولا يصله عن الإسلام إلا معلومات محرَّفة! فما أعظم أن تمدَّ يدًا لتبليغ رسالة الإسلام السمحة إليهم؛ كما أمرنا جل وعلا بقوله: (وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ)، فتكون امتدادًا لذلك الجيل الرباني الذي خاطبه الرسول صلى الله عليه وسلم بقوله: "بلغوا عني ولو آية"، فإن لم تكن لك القدرة على البلاغ بنفسك؛ تكون قد أعنت غيرك على أن يبلغ؛ فتنال مثل أجره.
وهكذا تهدف هذه الوقفية إلى إنشاء المراكز الدعوية على مستوى دول العالم، وإمدادها بالدعاة المؤهلين؛ لإيصال دعوة الله إلى خلقه، وتعريف دين الإسلام لمن لا يعرفه، بأساليب معاصرة تقوم على الحكمة والموعظة الحسنة.
وتتمثَّل أبرز أهداف هذه الوقفية في: إنشاء المراكز الدعوية على مستوى دول العالم، وتأهيل الدعاة إلى الله وابتعاثهم إلى المراكز الدعوية، وتجهيز المراكز الدعوية بما يناسبها من الوسائل الدعوية المعاصرة.

يمكنك دفع قيمة السهم دفعة واحدة، كما يمكنك المساهمة باستقطاع شهري قدره 10 د. ك حتى اكتمال السهم.
تصدر للمتبرع شهادة عضوية وتقرير سنوي عن إنجازات الوقفية.
مسؤول الوقفية: الشيخ أحمد القطان.