الأخبار أخبار الرحمة العالمية
الرحمة تسير القافلة 353

07/06/2018
الرحمة العالمية
الرحمة تسير القافلة 353

سيَّرت الرحمة العالمية بجمعية الإصلاح الاجتماعي قافلة من المساعدات الإغاثية إلى اللاجئين السوريين في لبنان والتي حملت رقم (353) وسارت على مدار ثلاثة أيام، استفاد منها أكثر من 1500 أسرة سورية.
وفي هذا الصدد، قال رئيس مكتب سورية في الرحمة العالمية وليد السويلم: إن القافلة (353) اشتملت على توزيع سلات رمضانية وكفالة طلاب وتقديم وجبات إفطار للصائمين وترميم مدرسة الإيمان بالعرقوب.
وبين السويلم أن القافلة قامت بتوزيع 1450 سلة رمضانية، وتقديم أكثر من 450 وجبة لإفطار الصائمين وقدمت الكفالة لـ 14 طالبة وقامت بترميم مدرسة الإيمان مشيراً إلى أن القافلة تأتي في شهر الخير وفي ظل الحاجة الشديد ومعاناة اللاجئين السوريين.
وأكد السويلم حرص الرحمة العالمية على تنوع مشروعاتها الخيرية والإنسانية في قوافلها الإغاثية التي انطلقت منذ فبراير 2012 وتستهدف بناء الإنسان وإعفافه ليكون قادراً على الاعتماد على نفسه، حيث اشتملت تلك القوافل على تقديم مساعدات نقدية للأسر، طرود غذائية، مستلزمات واحتياجات منزلية، تركيب أطراف صناعية، سداد إيجارات شقق سكنية، كفالة أيتام وأسر، أدوية ومستلزمات وحقائب طبية، ألعاب أطفال وكتب تعليمية، مستلزمات تدفئة، ودورات للدعم النفسي، ومشروعات تنموية وقوافل طبية، ودعم حلقات تحفيظ القرآن الكريم بالإضافة إلى إقامة الملتقيات القرآنية.
ودعا السويلم أهل الخير في كويت الخير إلى بذل المزيد من أجل دعم الشعب السوري، مؤكداً أنَّ الحاجة ماسة لمزيد من المساعدات، موضحاً أنَّ الرحمة العالمية تستقبل التبرعات عن طريق فروعها بدولة الكويت، أو بالاتصال على الخط الساخن 1888808، كما يمكن التعرف أكثر على جهود الرحمة العالمية عبر موقع "خير أون لاين" www.khaironline.net.