سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية
1. لماذا قد يتمُّ تجميع معلومات أو بيانات؟

بهدف تقديم خدمات أفضل، أو لمساعدتنا في توسيع نطاق مشاريعنا الخيرية، وتحقيق تجربة أفضل للمتبرعين والمستفيدين، وكذلك في حال تسجيل تبرُّعكم لمشاريعنا الخيرية.

2. هل يتمُّ تجميع معلومات أو بيانات بدون علمي؟

يتم إعلامك عند طلب أي بيانات لتقديمها بمحض إرادتك؛ بغرض التواصل معك، والإجابة عن استفساراتك، وتحقيق تطلعاتك.

3. ما طبيعة المعلومات والبيانات؟ وكيف يتم استخدامها؟

- المعلومات غير المحدِّدة للهوية (نظام التشغيل- نوع المتصفِّح.. إلخ) تُستقبل آليًّا، ولا تُستخدم إلا لأغراض التطوير التقني والدعم الفني. - المعلومات الشخصية (الاسم- العنوان- رقم الهاتف.. إلخ) التي اخترت مشاركتها، وتُستخدم للتواصل الشخصي، وفق القوانين والضوابط المرعية في هذا النطاق.

4. ما الطريقة التي يتمُّ بها التعامل مع معلوماتك الشخصية؟

نستخدم المعلومات لتحقيق طلبك فقط، ولا نشاركها مع أطراف خارجية، إلا إذا كانت ضرورية لاستكمال طلبك، عدا البيانات العامَّة المستخدمة للأغراض الإحصائية، دون تصريح ببيانات يمكنها التعريف بك.

5. من يمكنه الاطلاع على تلك المعلومات أو البيانات؟

يتمُّ التعامل آليًّا من خلال التطبيقات والبرامج، وفي حالات معينة يمكن لعدد محدَّد من الفنيين ذوي الصلة الوصول لتلك المعلومات والبيانات؛ وهم ملزمون باتفاقية لاحترام السريَّة، وفي حالات استثنائية قد يطَّلع عليها موظفو الجهات الرقابية؛ بأمر من الجهات القضائية.

6. ما هو نطاق تطبيق سياسة الخصوصية؟

جميع الخدمات والتعاملات، إلا في حالة النصُّ على خدمات أو تعاملات ذات سياسة خصوصية منفصلة، وفي حال الوصول لمواقع أخرى عبر روابط خارجية؛ يُرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية المتعلِّقة بتلك المواقع.

7. هل يمكن إفشاء المعلومات أو البيانات لطرف ثالث؟

لا نقوم ببيع أو تأجير معلوماتك أو بياناتك، ونحافظ على خصوصيتها وسريتها، ولا نصرح بها إلا بموجب القانون، وخضوعًا للأوامر القضائية.

8. ماذا إذا اخترت عدم تقديم أي معلومات؟

يمكنك عدم تقديم أيِّ معلومات، لكن لن نكون قادرين على التواصل معك، ولن تكون قادرًا على متابعة تبرُّعاتك، علمًا بأنك ستظلُّ قادرًا على تصفح كافَّة أقسام التطبيق بحُرية تامَّة.

9. التعديل على سياسة الخصوصية:

نظرًا للتطوُّر التقني، والتغيُّر في قوانين المجال الإلكتروني؛ نحتفظ بالحقِّ في تعديل بنود سياسة الخصوصية هذه وشروطها، ويتم إخطاركم عند إجراء أي تعديلات ذات تأثير.

10. الاتصال بنا:

يمكنكم الاتصال بنا دائمًا للإجابة عن استفساراتكم بخصوص هذه السياسة عبر رابط اتصل بنا

للاطلاع على سياسات وضوابط التبرع